فيما يلي بعض النصائح الثاقبة حول كيفية إطلاق نفسك وبيعها ، والحصول على أفضل العربات والحصول على أموال مقابل عمل الأفلام الوثائقية.

أنا لا أعرف عنك ، ولكن لجميع الدورات كبيرة لقد اتخذت في مدرسة السينما ، وجميع المعلومات التي تعلمتها على الانترنت ومن الأصدقاء على مر السنين ، لم يكن هناك أي دورات حول كيفية كسب المال كمخرج. لم يكن هناك أي مسار فحسب ، بل يبدو أنه صراع للكثيرين-خاصة عند البدء.

لا يزال الناس لديهم وظائف في فيلم الفيديو. نعم ، يمكن أن يكون صعبا في بعض الأحيان. ولكن يمكن أن يكون أيضا جزءا صعبا للغاية من الجمع بين مهنتك ومهنتك. على الرغم من أن هذا النوع ، مع السينما الوثائقية على وجه الخصوص ، لا يشبه دائما أن يصبح مليونيرا.

ومع ذلك ، هناك الكثير من العمل على غرار وثائقي هناك. عليك أن تعرف أن ننظر فيها.

القنوات الإعلامية التقليدية

أسرار كسب المال كشخص تصوير الكاميرا الوثائقية
تقوم وسائل الإعلام التقليدية بالكثير من عملها في صناعة الأفلام الوثائقية. صورة guruXOX.

أستخدم "القنوات الإعلامية التقليدية"كمصطلح فضفاض. في الأساس ، أنا أتحدث عن الصحف والمجلات والصحف الأسبوعية البديلة والقنوات التلفزيونية العامة ومدونات المجتمع التي ستجدها في أي مدينة أو مدينة تعيش فيها.

هناك حاجة إلى محتوى وثائقي ، على وجه الخصوص ، لهذه القنوات التقليدية ذات النمط الصحفي. نعم، يمكن أن يكون هناك un crossover في محتوى أسلوب أخبار التلفزيون في المدرسة القديمة. لكن العديد من محطات الأخبار تنتج الآن المزيد من المحتوى الوثائقي على غرار التشغيل والبنادق ، والذي يستهدف وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من الساعة 6.
الأرض هذه الحفلات: للحصول على هذه الحفلات ، يمكنك الباردة دعوة أو البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، سيكون أفضل رهان على الشبكة. حاول الاتصال مع شخص ما في غرفة الأخبار ، الذي تشرف على المحتوى الرقمي. جلب بكرة التجريبي (أو العينات ذات الصلة). إذا كان لديك المعدات الخاصة بك ، والسماح لها أعرف. ولكي تطأ قدمك حقا في الباب ، أحضر رجال رمح أقوياء!


تتجه الشركات إلى العمل السينمائي على غرار الأفلام الوثائقية من أجل جذب لمسة شخصية أكثر. صورة TZIDO الشمس.



لقد عملت على العشرات من المشاريع الوثائقية المختلفة على مر السنين. لذلك أستطيع أن أقول أنه إذا كنت تستطيع التعامل مع بيروقراطية الشركات ، فإن عمل الوكالة والمحتوى ذي العلامات التجارية هي بعض من أكثر العربات ربحا. سواء كنت تعمل مباشرة مع شركات أو منظمات فردية ، أو يتم توظيفك من قبل وكالة تسويق أو إبداعية ، فإن المحتوى ذو العلامات التجارية يفسح المجال بشكل كبير لصنع الأفلام الوثائقية.

أقول "تماما" لأن المحتوى ذو العلامات التجارية ، في نهاية اليوم ، يعني بيع منتج أو خدمة(أو ببساطة الترويج لعلامة تجارية بشكل عام). ومع ذلك ، فقد اعتمدت الصناعة بالتأكيد النمط الوثائقي للعديد من وثائقها الشخصية — وغالبا ما تكون طويلة—.

حضور هذه الحفلات: على غرار النصائح أعلاه ، تطأ قدماه في الباب لعمل المحتوى ذات العلامات التجارية الاتصالات المطلوبة عادة داخل الشركات أو الوكالات التي تريد العمل. ستكون معظم الشركات مفتوحة لتقديمك. حتى أن البعض سيأخذ اجتماعات فقط حتى تتمكن من إظهار عملك وإخبارهم عن توافرك.

المشاريع غير الربحية والتركيز على السبب

أسرار كسب المال كمخرج أفلام وثائقية-مشاريع تركز على السبب

السينما الوثائقية القائمة على السبب ليست مجزية فحسب ، بل تساعد على تنفيذ التغيير في عالمنا. الصورة من قبل استوديو 72.

في الطرف الآخر من الطيف الراسخ (في كثير من الأحيان ، ولكن ليس دائما) ، نجد مشاريع وثائقية تركز على القضية التي تدافع عنها المنظمات غير الربحية أو مجموعات العمل. بالنسبة للعديد من هذه المنظمات التي تحاول إجراء تغييرات ، يمكن أن تكون الأفلام القصيرة أو الأفلام الروائية أو القضايا أو الأسباب المحددة فرصا كبيرة للغوص حقا في مشروع وثائقي.

على الرغم من أنها قد لا تكون دائما الأعلى أجرا ، إلا أنها قد تكون في نهاية المطاف من بين أكثر المشاريع مكافأة للوثائقيين. بعد كل شيء ، يمكن لأفلامك أن تساعد حقا في إحداث تغيير في العالم.


تهبط هذه العربات: العثور على هذه المشاريع في بعض الأحيان يأخذ قليلا من الحظ ، على الرغم من. ومع ذلك ، إذا كنت متحمسا لعدد من الأسباب الرئيسية في جميع أنحاء العالم ، فإن إنشاء مشاريع وثائقية قصيرة تركز على السبب حول موضوع معين هو وسيلة جيدة لإظهار شغفك وخبرتك إذا كان بإمكانك العثور على منظمة غير ربحية ذات صلة.

أسرار كسب المال كمنح العثور على الوثائق

يعد التقدم بطلب للحصول على المنح وسيلة رائعة عند التفكير في تمويل الفيلم الوثائقي الخاص بك. الصورة بواسطة 2p2play.

أخيرا ، إذا كنت تبحث فقط عن تمويل للفيلم الوثائقي الخاص بك - ولا يقع في أي من الحفلات المدفوعة أعلاه-فقد يكون أفضل رهان هو التقدم بطلب للحصول على تمويل المنح.

كن حذرا ومع ذلك ، فإن التقدم بطلب للحصول على المنح ليس مهمة بسيطة ويتطلب الكثير من العمل. لا يمكن أن تكون المنح تنافسية للغاية فحسب، بل يتم منحها أيضا عادة لأولئك الذين يتمتعون بأكبر قدر من الخبرة. بالنسبة إلى الوثائقيين المبتدئين ، ستحتاج إلى العمل قليلا لبناء سيرتك الذاتية والمشاريع السابقة لإظهار أنه يمكنك الوثوق بالمال لتقديم مشروع نهائي.

تهبط هذه الحفلات: أولا وقبل كل شيء تحتاج إلى إجراء البحوث الخاصة بك للعثور على المنح التي كنت مؤهلا. من هناك ، يمكن أن تكون عملية التطبيق شاقة للغاية إذا كنت لا تعرف ما تفعله. إذا كنت ترغب في البحث وتقديم المنح هنا هو مقال رائع أن تفاصيل كل خطوة من العملية.
Khaled MeGa مدير الموقع إسمي خالد ابراهيم واُدعي (خالد ميجا) شاب مصري , ومصمم جرافيك و لدي خبره واسعه في عالم المونتاج و صناعة الفيديوهات علي يوتيوب , عمرى 18 سنة , وهدفي هو توصيل المعلومه و الافاده للجميع و الارتقاء بالمحتوي العربي في مجالات التصميم و المونتاج و الجرافيك. https://1.bp.blogspot.com/-Ip_dx5qSc2Q/W1J20GSPksI/AAAAAAAAFsA/tsMej3ybM90V0Y7hJME7-600NsUUhOz4ACLcBGAs/s1600/crown.png #eba13f https://yt3.ggpht.com/-KBjXCX0-9ng/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAA54/dUzowROiny0/s288-mo-c-c0xffffffff-rj-k-no/photo.jpg https://www.facebook.com/Khaled.Mega.eg https://twitter.com/KhaledMega196 https://plus.google.com/u/0/109267098222511727110 https://api.whatsapp.com/send?phone=201068903219 خالد ميجا | Khaled MeGa مدير الموقع إسمي خالد ابراهيم واُدعي (خالد ميجا) شاب مصري , ومصمم جرافيك و لدي خبره واسعه في عالم المونتاج و صناعة الفيديوهات علي يوتيوب , عمرى 18 سنة , وهدفي هو توصيل المعلومه و الافاده للجميع و الارتقاء بالمحتوي العربي في مجالات التصميم و المونتاج و الجرافيك. https://1.bp.blogspot.com/-Ip_dx5qSc2Q/W1J20GSPksI/AAAAAAAAFsA/tsMej3ybM90V0Y7hJME7-600NsUUhOz4ACLcBGAs/s1600/crown.png #eba13f https://yt3.ggpht.com/-KBjXCX0-9ng/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAA54/dUzowROiny0/s288-mo-c-c0xffffffff-rj-k-no/photo.jpg https://www.facebook.com/Khaled.Mega.eg https://twitter.com/KhaledMega196 https://plus.google.com/u/0/109267098222511727110 https://api.whatsapp.com/send?phone=201068903219

مدير الموقع

مشرف

تواصل معنا :

الرجوع للموضوع

تحميل